الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سمرائي انتي حقي الجزء الثامن

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات

موقع أيام نيوز

رواية سمرائي أنتي حقي سمرائي للكاتبه سعاد محمد سلامه 
الثامنه والعشرون 
...... 
كأن ليالى الشتاء طويله لا تنتهى 
بالمكان المحجوزه به سمره
نهضت من على الفراش وذهبت بأتجاه تلك الشرفه أزالت تلك الستائر ووقت خلف ذالك الزجاج تنظر أمامها رأت بعض الأضويه الموجوده بالمكان تبدوا وكأنها ڤيلا متوسطه رأت هنالك غرفه بجوار باب المكان لها واجهه كامله من الزجاج الشفاف رأت يجلس بها أثنان وأمامهم بعض آجهزة المراقبه نفخت نفسها ورفعت رأسها تنظر الى السماء معتمه وبها غيوم كما أنها تمطر زخات خفيفه رأت مكان نفخها على الزجاج ترك بخار ماء رفعت يدها كى تزيله وجدت أصابعها تكتب أسم عاصم تنهدت تناجى الله وهى تضع يدها على بطنها تتمنى أنه يحفظه لها أغمضت عيناها وهمست كأنها تنادي عاصم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
..................
بالطريق
وضع عاصم رأسه على زجاج السياره زفرأنفاسه هو الآخر ترك بخار ماء على زجاج السياره رفع يده السليمه يزيل البخار رسم أسم سمره ولكن شعر بهمسها فى أذنه هى نادت عليه نظر الى خارج زجاج السياره أمطار ليست بالغزيره لكنها أيضا ليست بالخفيفه 
تنفس عاصم بصوت مسموع
نظر له عامر قائلا عاصم أنت تعبان وشكلك بتتآلم أوقف فى الطريق ونروح لأى مستشفى قريبه.
رد عاصم لأ أنا كويس كمل طريقك
تحدث طارق عاصم أنت تعرف مكان ممكن الى أسمه عاطف ده يكون خاطف سمره فيه
رد عاصم لأ وبذكائك فرضا يعنى لو اتأكدنا الى خطڤ سمره هو عاطف هيوديها مكان أنا ممكن أعرفه ياريت تسكت ولا حتى تنام كل ده بسببك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
رد طارق كل ده بسببنا أحنا الأتنين مقدرناش نحافظ عليها أنا كأخ وأنت كزوج كان هيجرى أيه لو سمعت منها مره حاولت كتير تقولك حقيقة أننا أخوات لكن سيادتك كنت بتصدها ومن البدايه هى طلبت تجى تعيش معاك فى القاهره وأنت الى رفضت تقدر تقولى سبب لرفضك 
وبعدين واحد مراته سابت البيت بدل ما يدور عليها يشوف هى سابت البيت ليه يمكن زعلانه من حاجه لكن أزاى لأ معبرتهاش وكمان حولت ميراثها الى كان تحت أيدك بأسمك علشان تذلها.
رد عاصم بعصبيه أنا لوكنت عاوز أذل سمره كنت نقلت كل أملاكها حتى نص المصنع مكنتش هسيبه لها كل أملاك سمره أصلا متفرقش معايا وبلاش تستفزنى أفضلك.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
رد طارق لاأستفزك ولا تستفزنى أدعى نلاقى سمره وتكون بخير ووقتها ياريت تبقى تعترف لها بحبك الى أنا شايفه بعينى دلوقتي كنت بتداريه خلف أستبدادك.
صمت الاثنان على صوت هاتف عامر.
رد عامر يعنى عاطف فجأه كده بقى محترم أكيد فى حاجه غريبه ركز كويس عاوز كل تحركاته سلام.
نظر عاصم لعامر قائلا في ايه
رد عامر الشخص الى أنا مكلفه بمراقبة عاطف بيقول أنه فى الفتره الأخيره بقى ملتزم يعنى مش بيسهر خارج شقة عمتك وهو دلوقتي فيها قال أنه حتى من وقت ما طلع من المصنع روح علطول والعربيه مركونه فى الجراچ.
تنهد عاصم يقول كل ده يأكدلى عاطف هو الى وراء خطڤ سمره ويا ويله منى لو لمس شعره منها.
.............. بينما
بشقة عقيله
تعجبت كثيرا من عودة عاطف 
تحدثت حين رأته يدخل قائله 
غريبه قوى الأيام دى بقيت ملتزم للبيت لأ وكمان بطلت بيات بره الشقه أيه خير ناويت تتوب عن البنات الى كنت بتقضى معاهم الليالى القذره.
تبسم عاطف ساخرا وده يضايقك أنى بقيت برجع بدرى وبنام فى البيت وبعدت عن البنات الى بتقولى عليهم قذورات المصنع أيه أنتى مش زى أى أم تتمنى لأبنها الهدايه ولا نسيت أنك بتحبى الخبث أكتر بس انا بصراحه ماليش مزاج للجدال وجاى عاوز أنام تصبحى على خير يا ماما.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
قال عاطف هذا وقبل وجنة عقيله وتركها وأتجه الى غرفته بينما سخرت عقيله من تقبيله وجنتها
بينما هو دخل الى غرفته وأغلقها عليه بالمفتاح من الداخل وأرتمى على فراشه يتمعن بسقف الغرفه لدقائق شارد بسمره حين كاد أن يقبلها رغم أنه يعرف أن سمره حاولت الكذب عليه أنها تصدقه لكن لا بآس مع الأيام ستخضع له بعد أن تفعل له ما يشاء وهو الطلاق من عاصم يكفى عليه هذا 
فتح هاتفه وفتح أحد البرامج ووضع سماعه الأذن بأذنيه 
نظر بعيناه الذئبيه عبر شاشة الهاتف وجد سمره تجلس على الفراش تخفى وجهها بين يديها أيقن بالتأكيد هى تبكى كم شعر بالبغض هى تبكى على من على هجر عاصم لا هى لا تحب عاصم عاصم مكار ولعب بها الى أن تزوجها ليأخذ منها ميراثها ثم ظهر لها على حقيقته لكن كيف ېكذب عقله حقيقه هو سمعها بأذنيه هو سمع سمره وعاصم يوم عقد قران عمران هو ذهب خلفهم دون أن يلاحظه أحد وسمع جزء من حديثهما حين تهكم عليها عاصم حتى أنه شعر بأنفاسهم العاليه بعض الشئ لابد أنهم كانوا غارقين فى العشق وقتها كم ود أن ېحطم الباب عليهم وقتها وأن ېقتل عاصم الذى يتلاعب بمشاعر سمره هو لا يحبها هو يريد السيطره عليها فقط هو لا يستحقها لن يدعه يسيطر عليها أكثر من هذا يكفى هو حاول أزاحته من طريق سمره بالمۏت لكن نجي منه لم يعد أمامه حلا غير سمره هى من ستختار الآن ولابد أن تختاره وتنهى عاصم من حياتها حتى لو كان ڠصبا عنها. 
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
فوجئ وهو ينظر الى الهاتف بنهوض سمره من على الفراش وأتجهت الى حمام الغرفه  
وعادت بعد دقائق وأثنت غطاء الفراش الى أصبح قطعه مستطيله وألقطه على الأرض 
ووقفت عليه تعجب عاطف بالبدايه لكن فوجئ بها تقيم للصلاه وبدأت فى الصلاه ظلت لمده طويله تصلى رأى دموع تسيل من عيناها للحظه شعر بالخشوع لكن نفض عن رأسه وتحكم به سريعا شيطانه.
........
بينما سمره
مازالت جالسه فى وضع الصلاه ترفع يديها الى الله بالدعاء تبكى وتبتهل الى الله أن ينجيها من هذا الحاقد لأول مره بحياتها تشعر بمثل هذا الخۏف رغم أنها كانت بعيده الاسابيع الماضيه عن كنف عاصم لكن كانت تشعر به يحاوطها عقلها أعاد لها التفكير كانت تظن أنها بسجن عاصم لا هى كانت معه بمأمن الأن تشعر بالخۏف الشديد تحاول التغلب على هذا الخۏف بالتقرب والدعاء الى الله هى رآت زوجة عمها تفعل ذالك سابقا حين أصيب عمران رأتها تجلس على سجادة الصلاه تدعو الله وتناجيه أن يرآف بها وهاهى سمره تفعل مثلها هى خائفه ومرتعبه من نظرات عاطف لها هو لم يخرج كل ما فى جعبته لديه هدف لم يفصح بعد عنه كما أنها خائفه من تلك الفتاه ومن نظراتها إليها تبدوا أنها تريد أفتراسها.
..............
بالطريق 
أوقف كمين سيارة عامر
أقترب الشرطى من السياره قائلا 
لو سمحتوا يا ساده هوياتكم 
أخرج عامر له هوياتهم قائلا خير أيه سبب الكمين ده فى الجو الممطر ده
رد الشرطى فى حملة هجوم على الجبل للقبض على مطلوبين للعداله وخارجين عن القانون وبقالنا يومين مطبقين عالطريق بسبب أن ممكن حد يهرب وياترى بقى عربيات الحراسه الى وراكم دى معاها سلاح.
رد عامر أيوا معاها سلاح مرخص أحنا أساسا من الصعيد.
تحدث الشرطى طيب وليه
 

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات