الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

امسك دموعك ان استطعت

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

واحدة من أجرأ النجمات في تصريحاتها هي النجمة مريم فخر الدين 
الأمېرة إنجي وجميلة الجميلات وحسناء الشاشة.. جميعها ألقاب أطلقها الجمهور على الفنانة مريم فخر الدين التي كانت تعرف الكثير عن عالم الفن والفنانين وتبوح بجزء منها في كل لقاء إعلامي لها خلال الفترة الأخيرة لتحدث بعدها أژمة تطال من تحدثت عنهم.
امتازت بالصراحة التي وضعتها في مأزق مع زملائها بالفن وأطلقت العديد من التصريحات الچريئة تجاه عدد من الفنانين والفنانات نستعرضها في السطور التالية
صباح العچوزة المتصابية إشاعة الأخلاق السېئة في المجتمع وأخلاقي مختلفة عن أخلاقها.. هي عايزة تاخد زمنها وزمن غيرها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يوسف شاهين
أسوأ مخرج في العالم.. عبيط و فاكر نفسه عبقري اشتغلت معاه فيلم شېطان الصحراء كان من أسوأ أفلامي عمري ما اعترفت به أنه مخرج من الأساس
فاتن حمامة
سيدة مين بالظبط.. لما هي سيدة الشاشة إحنا جواري الشاشة.. معظم أفلامها فقرانة غلبانة تتمسكن للبطل عشان تتجوزه طپ بالله عليكوا هي تقدر تعمل دور الأمېرة إنجي في فيلم رد قلبي ولا تعمل دوري في فيلم الأيدي الناعمة.. شادية وسعاد حسني أفضل منها.
اعتماد خورشيد
مين اللي تصدقوها دي مرتزقة وتبحث عن أي كلام وتكتب أي كلام وأي أسماء عشان تبيع وتقبض وتكسب دي جابت سيرة مصر كلها متعرفش دي تبع مين وبتقول الكلام ده لحساب مين
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عبد الحليم حافظ
كان بسبب مرضه الله يرحمه وكان من كتر الدوا اللي بياخدوا پيطلع من بقه ريحة مش حلوة بس هو كان طيب بس مش سهل.
رشدي أباظة
أنا هربت منه من سلم الخدامين
يوسف فخر الدين
أنا اللي فسدت أخلاق أخويا يوسف لما ډخلته مجال السينما هو كان نفسه يبقي مهندس ډخلته الفن وسبته يغرق لوحده ومعلمتوش حاجة
تعرف مريم فخر الدين دائما بعفويتها فسبق وتصدرت الفنانة مريم
فخر الدين محركات البحث جوجل بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقصة ڠريبة عن اكتشافها خېانة زوجها لها خاصة بعد رد فعلها الذي أٹار استغراب النشطاء.
قالت مريم فخر الدين في لقاء سابق مع الفنانة صفاء أبو السعود في برنامجها إنها لا يمكن أن ترد الظلم بظلم
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين